مشاهدة مباريات اليوم مباشر
موقع بوووم فوت

حكم نشر و مشاهدة فيديو فضيحة شخص و التشهير به في الإسلام

فيديو فضيحة اليوم

انتشر عشية يومه الخميس 31 يناير فيديو فاضح لشابة في وضعية مخلة بالحياء ، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار سخط المغاربة .
ما دفعنا لنشر هذا الموضوع هو كثرة الطلب عن هذا الفيديو لدى الشباب المغربي و البحث الكثيف عن الفضائح مما يبعدنا عن ديننا الحنيف و المبادئ الأساسية في الدين الإسلامي.
أصبح الجميع يريد نشر هذه الفضائح إشاعة للفاحشة وقد قال الله تعالى: (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون)
تابعوا معنا مباريات كأس أمم افريقيا بث مباشر في مصر حصريا على بوووم فوت نشر مثل هذه الأخبار يجعل كل من تسول له نفسه فعل الفواحش يستسهل الأمر ويستسيغه، لأن نفسه ستحدثه بأن المجتمع مجتمع فاسد وأن معصيته أهون من معصية غيره حتى يصير فاسقًا.
مثل هذه الأمور مبنية على الستر وعدم الخوض فيها خشية عقاب الله تعالى، ولنتأمل ما ورد في حديث نعيم بن هزال عن أبيه أن ماعز بن مالك كان في حجره. قال: فلما فجر. قال له: ائت رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم له ولقيه: (يا هزال أما لو كنت سترته بثوبك لكان خيرًا لك مما صنعت به) رواه أحمد في المسند رقم 21943، وقال الأرناؤوط: صحيح لغيره وهذا إسناد حسن .
كل من يقوم بالتشهير بأحد وفضحه في الدنيا سيكون خصمًا له يوم القيامة وسيأخذ من رصيد حسناته بقدر مظلمته قال تعالى: (فمن يعمل مثقال ذرة خيرًا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرًا يره).
 يا أخي الكريم ماذا ستستفيد أن شاهدت الفيديو أو قمت بنشر ؟ لا شئ فقط تثقل مزيان سيئاتك و تجمع المزيد من الذنوب .

استغفرو الله العظيم و اتقوا الله في ليلة الجمعة .
يلا شووت أهم مباريات اليوم مباشر